الأخبار

خدمات الاستضافة المدارة بإصدار جديد من "لوحة التحكم"
Date:31.08.2012 12:00:00
Author:Vin J.
ونحن فخورون بأن تعلن عن إطلاق نسخة جديدة من "لوحة التحكم" لدينا. مع الإصدار الجديد ونحن نهدف إلى تبسيط واجهة المستخدم، والأداء الوظيفي وتحسين تجربة عميل. يتم إدخال كافة عملاء جديدة ابتداء من 31 أغسطس 2012 مباشرة إلى النسخة الجديدة من "لوحة التحكم"، بينما تواجه تلك القائمة بالفعل الخيار لتسجيل الدخول في الجديدة أو لوحة القديمة القياسية.

التغيرات الرئيسية في هذا الإصدار الجديد أساسا حول قسم إدارة المجال الجديد، الذي يجمع بين قسم إدارة المجال القديم + جميع الميزات الموجودة في "لوحة تحكم المجال" ومدير فرعي القسم القديم. الآن يمكنك في إدارة المجال:

المضيف مجال

تسجيل اسم النطاق

نقل نطاق

تعيين مؤشرات لمجال-السماح الخيار "المؤشر" سهولة إدارة المجال استضافة المسار ومن السهل إعادة التوجيه إلى عناوين Url خارجي.

تغيير سجلات DNS: الخدمية، MX، NS، TXT، A، CNAME سجل

إنشاء تفاصيل WHOIS في مجال: المسجل، والإداريين، الفواتير، الاتصالات التقنية

شراء المجال WHOIS الحماية

يتم عرض لوحة معلومات حيث يمكنك سحب وإسقاط أجزاء من الفريق، يمكنك استخدام معظمها. الإصدار الجديد قد الجلد جديدة تماما وسمات الألوان 3: الأحمر والأزرق والرمادي.

ويحدونا الأمل في وظيفة جديدة ومواضيع جديدة والمرطبات على كل من الفريق سوف تلبي توقعاتك لشكل وأسلوب حديثة من "لوحة التحكم" ونحن نقدم جنبا إلى جنب مع خدمة استضافة.
كل الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
We use cookies to ensure you can get the best experience on our site. If you keep using this site we assume that you agree to our use of cookies. Privacy Policy OK